free web stats

الاحتلال يفرج عن سبعة من معتقلي غزة

مؤمن أبوجرادمنذ ساعتينآخر تحديث :
الاحتلال يفرج عن سبعة من معتقلي غزة

سهّلت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، اليوم الاثنين، نقل سبعة معتقلين أفرجت عنهم السلطات الإسرائيلية، من معبر كرم أبو سالم إلى مستشفى شهداء الأقصى وسط قطاع غزة.

كما ساهمت اللجنة الدولية في تسهيل تواصل المفرج عنهم مع عائلاتهم ولمّ شملهم بها.

وقالت اللجنة إنّها سهّلت منذ عام 2023 نقل أكثر من 2500 معتقل أُفرج عنهم بهذه الآلية.

وبحسب مصادر محلية، فإن المفرج عنهم هم: محمد محمد أبو عطايا (43 عاماً)، وأحمد سعدي عبد الحي نصار (40 عاماً)، وعبد الحي سعدي عبد الحي نصار (43 عاماً)، وعبد الحميد عبد الرزاق أحمد السبع (43 عاماً)، وجميعهم من سكان مدينة غزة، إضافة إلى سليم عمر عودة أبو العجين (28 عاماً) من سكان دير البلح، وسليمان محمد سليمان الأسطل (31 عاماً)، ونضال محمد سلمان قديح (51 عاماً) من سكان خان يونس.

الاخبار العاجلة