استُشهد مواطنان فلسطينيان، اليوم الخميس، جراء استمرار اعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلي بنيران أسلحتها وقصفها على مناطق متفرقة في قطاع غزة. وأكد مصدر طبي في مستشفى الشفاء بمدينة غزة، استشهاد مواطن فلسطيني إثر استهدافه برصاص قوات الاحتلال المتمركزة خارج مناطق سيطرتها في بلدة بيت لاهيا شمالي قطاع غزة.
وفي سياق متصل، أعلنت المصادر الطبية عن استشهاد الشاب عبد الرحمن ماهر زيادة، متأثراً بإصابته البالغة التي أُصيب بها قبل أيام، جراء غارة عسكرية للاحتلال استهدفت بشكل مباشر خيمة تؤوي نازحين داخل أسوار مدرسة “ابن سينا” الواقعة غربي مدينة غزة، لينضم إلى قائمة ضحايا الاستهداف الممنهج لمراكز الإيواء والمنشآت التعليمية في القطاع.










