أقدم مستوطنون، اليوم الأربعاء، على إعادة نصب بوابة حديدية في قرية المنية الواقعة جنوب شرق مدينة بيت لحم، وأفادت مصادر أمنية لمراسلنا بأن مجموعة من المستوطنين أعادوا تثبيت البوابة في منطقة “مكب النفايات” بالقرية، وهي البوابة التي كانت قد أُزيلت في وقت سابق.
ويأتي هذا الإجراء الاستفزازي ضمن سلسلة من الاعتداءات المتصاعدة التي ينفذها المستوطنون بحق أهالي قرية المنية وممتلكاتهم، والتي شملت مؤخراً شن هجمات على منازل المواطنين وملاحقة رعاة الأغنام في المنطقة، بهدف التضييق على حركتهم وتقييد وصولهم إلى أراضيهم.










