أعلنت هيئة المعابر والحدود في قطاع غزة، اليوم الإثنين، عن إجلاء 53 مواطناً إلى دولة هولندا عبر معبر كرم أبو سالم، وذلك في إطار حركة السفر والتنقل المقررة لليوم.
وأشارت الهيئة في بيان مقتضب لها، إلى أن مغادرة المواطنين جرت وفق الترتيبات الرسمية والمعلنة لآلية السفر ليوم الإثنين الموافق 22 حزيران 2026، لتسهيل حركة الحالات الإنسانية والمسافرين عبر المنافذ المتاحة.










