free web stats

قوات الاحتلال تنصب بوابة جديدة عند مدخل البيرة الشمالي

مريم الدعبله16 أبريل 2026آخر تحديث :
قوات الاحتلال تنصب بوابة جديدة عند مدخل البيرة الشمالي

نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، بوابة حديدية عند المدخل الشمالي لمدينة البيرة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال نصبت بوابة حديدية جديدة عند المدخل الشمالي لمدينة البيرة، وبحسب تقرير صادر عن هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، بلغ عدد الحواجز العسكرية والبوابات في الأرض الفلسطينية المحتلة نحو 917، بينها 244 بوابة نُصبت بعد 7 أكتوبر عام 2023.

الاخبار العاجلة