صرح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه خلال الأسابيع الماضية ضربنا قدرات إيران بصورة لا مثيل لها.
وقال ترامب: ” لا أفضل استخدام القوة العسكرية ولكننا نسحق صواريخهم ومسيراتهم وصناعتهم الدفاعية وقضينا على منصات إطلاق الصواريخ الإيرانية ودمرنا العديد من المصانع الحربية ونحن مستمرون في ذلك، وألحقنا ضررا كبيرا بالمواقع الإيرانية التي تنتج المسيرات”
وأضاف “الإيرانيون يتوسلون إلينا للتوصل إلى اتفاق.. الإيرانيون مفاوضون رائعون ولا أعلم إذا كنا سنصل إلى اتفاق ولا يمكن أن نسمح للمجانين بالحصول على سلاح نووي والإيرانيون هاجموا دول الخليج وصواريخهم كانت مصوبة على الشرق الأوسط قبل أن نبدأ هجومنا”
وتابع أن إيران أرادت السيطرة على الشرق الأوسط وأي عاقل لن يصدق رواية طهران ولو لم نهاجم إيران بقاذفات بي 2 لكانت قد حصلت على سلاح نووي خلال أسبوعين إلى شهر، قائلا: النيتو خيب ظننا كثيرا لأنه لم يقم بأي دور وقلت قبل ربع قرن إن النيتو ليس سوى نمر من ورق.
وأشار إلى أن إيران لا تستطيع مجاراة الولايات المتحدة وسنستمر في عملياتنا حتى التوصل إلى اتفاق وكان علينا إيقاف المرشد الإيراني علي خامنئي ومنعه من تفجير الولايات المتحدة والعالم.










