أعلن وزير مالية الاحتلال الإسرائيلي، بتسلئيل سموتريتش، في تصريحات عاجلة نقلتها إذاعة الجيش الإسرائيلي، أن قرار عدم الانسحاب العسكري من الأراضي اللبنانية يشمل إبقاء السيطرة على منطقة “الشقيف” الاستراتيجية.
وأكد سموتريتش أن تواجد قوات الاحتلال في هذه المناطق سيستمر بشكل قطعي، ورهن إخلاءها بتحقيق الهدف العملياتي المتمثل في تفكيك بنية حزب الله وقدراته العسكرية بالكامل.










