نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، حاجزا عسكريا في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى.
وأعلنت محافظة القدس، أن قوات الاحتلال نصبت حاجزاً عسكريا، وأوقفت مركبات المواطنين في حي وادي الربابة ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، ودققت في بطاقاتهم الشخصية.
أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، بهدم خمسة مساكن مأهولة وثلاثة منشآت زراعية، في مسافر يطا، جنوب الخليل.
وصرح الناشط أسامة مخامرة ، إن قوات الاحتلال اقتحمت تجمع أم قصة في مسافر يطا، وأخطرت بهدم خمسة مساكن مأهولة وثلاثة منشآت زراعية تشمل حظائر أغنام ومستودع تعود لكل من: نايف علي الاتمين، وأحمد الاتمين، ولؤي الاتمين، ويونس الاتمين، وإسماعيل الاتمين وعادل الاتمين.
وأشارت، أن قوات الاحتلال كانت قد أخطرت قبل نحو شهر أصحاب هذه المساكن بوقف العمل والبناء، قبل ان تتحول تلك الإخطارات إلى قرارات هدم.










